Not known Factual Statements About أفضل كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

أنواع الوحدات: تتنوع بين التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات.

مساحات خضراء، حمامات سباحة، نوافير صناعية، أمن وحراسة طوال اليوم، مطاعم وكافيهات، أماكن مخصصة لحفلات الشواء، جيم وسبا، مسجد، نادي صحي وساونا.

يقع بالقرب من شارع التسعين، ويضم العديد من الخدمات مثل: الجامعة الألمانية، والمدارس الأمريكية، وفيوتشر مول، والمدارس المصرية للغات.

عن المشروع: كمبوند سنشري سيتي لكل عشاق الفخامة والرقي وعيش حياة الرفاهية يقدم لك كل ما هو جديد من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية متنوعة.

سابقة أعمال المطور: فالشركة المالكة عن تنفيذ مشروع ذا كانيون هي شركة مكسيم للتطوير العقاري ولها العديد من المشاريع السابقة التي حققت خلالها الكثير من النجاحات من أبرزها: 

ما هو الاختيار المناسب لمنزلك؟

دليلك الشامل لمعرفة اسماء كمبوندات التجمع الخامس افضل توين هاوس للبيع بالتجمع الخامس

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل كمبوندات التجمع الخامس 2017 كمبوند كابيتال جيت بين الشقق والدوبلكس.

تم اختيار موقع كمبوند سيناريو بعناية فائقة من قبل أكبر المهندسين والمصممين حيث عملت الشركة المنفذة أن يكون الموقع من أكبر المميزات والخدمات التي ينعم بها المشروع.

انواع الدهانات للجدران

عن كمبوند لاميرادا التجمع كمبوندات التجمع الخامس الخامس: هو مشروع سكني متميز مُصمم على مستوى عالي من الرفاهية والتصاميم العصرية، ويتميز بأسعاره الإقتصادية ومساحاته الخضراء الواسعة ووحداته المتنوعة.

الموقع : يعد موقع الكمبوند واحدًا من أكثر المواقع المميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة وقوعه على المحور المركزي مباشرة وهو أهم شارع بالمنطقة إلى جانب اقتراب المشروع من العديد من النقاط الحيوية حوله.

عن مدينتي: تعتبر من أفضل المشاريع السكنية التي تم تصميمها مؤخراً، بحيث تحتوي على كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومميزات ومرافق أساسية وترفيه.

يُعَد هذا الحي الواقع في شارع التسعين من أكثر أحياء التجمع الخامس، بل والقاهرة اسعار كمبوندات التجمع الخامس الجديدة كلها، أهميةً وحيويةً؛ نظرًا لما يحتويه من محلات تجارية، شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس ومولات كبيرة، وشركات عالمية، وبنوك مختلفة، ومراكز تسويقية وترفيهية كبرى.

Report this wiki page